تدرك هيونداي مدى ضرورة التواجد في قطاع السيارات الفاخرة إذا أرادت البقاء كلاعبة رئيسية على ساحة عالم السيارات. لذا تسعى ومنذ مدة إلى تثبيت إطاراتها في هذا القطاع مع إطلاقها قبل قرابة العقد لطراز جينيسس وقبله لـ سنتنيال، لتعود مؤخراً وتجعل من اسم جينيسس علامة مستقلة بحد ذاتها، بغية محاكاة ما فعلت تويوتا عبر لكزس ونيسان مع إنفينيتي.

وفي سياق سعيها إلى ذلك، قامت في معرض سيول للسيارات بالكشف عن فئة خاصة من ذروة طرازاتها الفاخرة، G90 من علامة جينيسس. ومن الواضح بأنها استلهمت بعض الأفكار من علامة بنتلي وذلك في طريقة طلاء الجسم الخارجي والذي جرى بلونين متباينين للقسم العلوي للسيارة والقسم السفلي.

ويمكن للعملاء الاختيار من ثلاثة ألوان مزدوجة للجسم الخارجي، كما أن المقصورة متوفرة مع العديد من اللمسات الخاصة حسب طلب العملاء، وذلك بجانب استخدام كم واسع من المواد العالية الجودة والفاخرة مثل الجلد والخشب وغير ذلك.

ولا يوجد أي معلومات فيما إن كانت ستقوم هيونداي... عذراً جينيسس، بنقل هذه الفئة الخاصة من G90 إلى خارج سوقها المحلية، أي كوريا الجنوبية.

واستغلت أيضاً مشاركتها في معرض سيول للإعلان رسمياً عن تحضيرها لفئتين كهربائيتين من G90، واحدة هجينة بقابس، وثانية كهربائية بالكامل، على أن تصل الأولى إلى الأسواق العالمية في العام 2019، لتتأخر الثانية حتى العام 2021...