في حدث خاص وقبل افتتاح معرض دبي الدولي للسيارات 2017 لأبوابه منتصف الشهر القادم، استبقت فورد الشرق الأوسط الأحداث وأشهرت أسلحتها الرئيسية للعام القادم وضمن فئات مختلفة كلياً بما يرضي معظم المتطلبات.

إذ كشفت اليوم فورد عن ثلاثة طرازات ما بين الجديدة كلياً والمجددة دفعة واحدة، وهم الجيل الجديد كلياً من فورد أكسبديشن الـ SUV الكبيرة، الرياضية المفتولة العضلات فورد موستنغ 2018 بوجهها المجدد والبيك أب الأكثر مبيعاً فورد F-150 2018 المجددة.

وبحسب الأمريكية، فإن إطلاق الطرازات الثلاثة الآنفة الذكر يأتي ضمن إطار سعيها لإطلاق 30 طرازاً جديداً أو مجدداً في الشرق الأوسط وأفريقيا بحلول العام 2020.

وتحدث خلال الحدث تييري صباغ، المدير العام التنفيذي لفورد الشرق الأوسط قائلاً: "بحسب قول جيم هاكيت الرئيس التنفيذي، تمّ تأسيس فورد على المبدأ الذي يفيد بأنّ حرّية الحركة تدفع التقدّم البشريّ. ولطالما عزّز هذا المبدأ شغفنا لتصميم سيارات وشاحنات رائعة. والمركبات التي سنقوم بإطلاقها اليوم تجسّد هذه الثقافة التي تتمحور حول حرّية الحركة".

وأضاف صباغ: "نحن نفتخر بتقديم هذه المجموعة القويّة التي تضمّ أبرز ثلاثة طرازات "أسطوريّة" من فورد. حيث لم تكتفِ هذه الطرازات بابتكار فئتها، بل تستمرّ في تحديد مستوى المعايير وتعزيز التزامنا بتقديم ما يريده عملاؤنا في الشرق الأوسط".

وختم صبّاغ قائلاً: "اليوم، أكثر من أيّ وقت مضى، نجد أنّ فورد على تواصل مع عملائها في الشرق الأوسط. نستمرّ في مساعدة العملاء على التنقّل من خلال الابتكارات والتكنولوجيا وحلول وسائل النقل الرائدة والمنتجات الرائعة، على غرار الـ SUV أكسبديشن الاستثنائيّة الكبيرة الحجم، وموستنغ الرياضيّة القويّة، والبيك أب الأسطوريّة F-150، ونحن ننتظر بفارغ الصبر طرحها في صالات عرض فورد في المنطقة قريباً".