قرابة الشهر أو أكثر قليلاً يفصلنا عن معرض جنيف للسيارات، وها هي الأخبار عن الطرازات الجديدة كلياً التي ستطل علينا في المعرض السويسري قد بدأت بالظهور مع نشر هيونداي صورة تشويقية للجيل القادم من الكروس أوفر سانتافيه.

سانتافيه عملياً هو طراز الـ SUV/الكروس أوفر الأول من الكورية الجنوبية، على اعتبار أن الطراز الذي سبقه باسم غالوبر لم يكن سوى نسخة معدلة عن ميتسوبيشي باجيرو بجيله الأول.

ويحسب لـ سانتافيه التي أبصرت النور أولاً في العام 2000، تحقيقها لنجاح سريع وحضور قوي خاصة في الأسواق الأمريكية حيث ما زالت تتمتع بمبيعات محترمة في بلاد العم سام وغيرها من الأسواق إلى اليوم.

وبعد أن أطل علينا الجيل الثالث الراهن في العام 2012، ها هي الكورية تشوق للجيل الرابع الجديدة عبر صورة داكنة يظهر فيها خطوط الجانب والتي توحي بأنها ستستعير بعض الخطوط من الشقيقة الأصغر كونا خاصة في المصابيح الأمامية الرفيعة.

على غرار الجيل الراهن، من المفترض أن توفر هيونداي فئتين من سانتافيه، الأساسية خماسية المقاعد، والقاعدة الطويلة السباعية المقاعد... ولن نتحدث أكثر من ذلك على اعتبار بأن الكورية ستكشف رسمياً عن سانتافيه 2019 الشهر القادم قبل إزاحة الستار رسمياً عنها للمرة الأولى أمام الجمهور في معرض جنيف 2018 شهر مارس القادم.

 

قد ترغب في قراءة: هيونداي توسان ستنال قريباً عناية الفرع الرياضي N

قد ترغب في قراءة: هيونداي سانتافيه وجنون التعديل!