ورقة رابحة في يد هيونداي، هذه هي إلنترا التي ظهرت للمرة الأولى عام 1990 وما زالت منذ ذلك الحين تلعب دوراً بارزاً في رفع مبيعات الصانعة الكورية. ويوماً بعد يوم أصبحت من بين أبرز اللاعبين في فئتها مع تسجيلها لمراتب متقدمة في لائحة طرازات السيدان المتوسطة الأكثر مبيعاً مع أسماء رنانة مثل تويوتا كورولا وهوندا سيفيك.

أواخر العام 2015، قدمت هيونداي الجيل السادس الجديد من إلنترا كطراز 2016، وعليه من المبكر استبداله بجيل جديد كلياً، وذلك على الرغم من طرح شقيقتها كيا مؤخراً لجيل جديد من سيراتو أو فورتي. لذا ستقوم هيونداي في الشهر القادم بإزاحة الستار عن الفئة المجددة فقط من إلنترا للعام 2019.

ولكن قبل ذلك، تسربت مجموعة من الصور لـ هيونداي إلنترا 2019 والتي يمكننا ومن خلال النظر إليها القول بأن السيدان الكورية أصبحت غريبة الشكل مع مقدمة فيها الكثير من الخطوط الحادة والأشكال المثلثية خاصة فيما يتعلق بالمصابيح الأمامية ومصابيح الضباب، كما أن المؤخرة أصبحت نوعاً ما مشابهة لشقيقتها سوناتا بينما لم تجرِ أي تعديلات بارزة على الخطوط الجانبية.

وبشكل عام ومن خلال الصور المسربة، يمكننا التنبؤ بأن إلنترا قد تفقد شخصيتها المميزة وتصميمها الجذاب الذي ظهرت به مع الجيل السادس وذلك لصالح خطوط غريبة من الصعب أن تجمع الآراء حولها، فإما محب أو كاره لها... وعلى أي حال، من المبكر الخروج بحكم نهائي على صعيد التصميم الخارجي وذلك ريثما يتم الكشف رسمياً عن هيونداي إلنترا 2019.

 

قد ترغب في قراءة: ثلاثة أمور تضعف موقف هيونداي إلنترا أمام المنافسة!

قد ترغب في قراءة: تجربة هوندا سيفيك EX... مقاييس جديدة!

قد ترغب في قراءة: أربعة أمور يجب أن تعرفها عن كيا سيراتو 2019 الجديدة