من المنتظر أن تكشف BMW عن الجيل الجديد كلياً من الفئة الثالثة مع افتتاح معرض باريس للسيارات لأبوابه شهر أكتوبر القادم، لكن وقبل ذلك قامت البافارية بالتشويق رسمياً لسيدانها الجديدة عبر هذا الفيديو في الأعلى وبعض الصور العالية الجودة لنسخة مموهة تخضع للاختبارات.
ودائماً ما كانت الفئة الثالثة، سواءً بجيلها الأخير أو كافة أسلافه، عبارة عن المعيار الأساسي للسيدان المدمجة العالية الديناميكية والفائقة المتعة خلف مقودها، ولا نتوقع أي اختلاف مع الجيل الجديد كلياً للعام 2020.
وما نعرفه عن الأخير بأنه سيكون أخف وزناً بمقدار 55 كلغ من الجيل الراهن في الأسواق، مع انخفاض في مركز ثقله بمقدار 10 مم. الأمر الذي يعد وبكل تأكيد بمزيد من الديناميكية ومتعة الأداء... كما أكدت البافارية على أن جديدتها ستحظى بجسم أكثر صلابة مع توزيع نموذجي للوزن بنسبة 50:50 ما بين الأمام والخلف!

كما أشارت BMW إلى أن سيدانها الجديدة ستنال نظام تعليق مبتكر مع أنظمة تعليق قابلة لتعديل الخلوص عن طريق مراقبة حالة الطريق والقيام بذلك بسلاسة مطلقة ودقة متناهية... ودائماً الحديث على لسان الألمانية نفسها.

BMW الفئة الثالثة 2020

BMW الفئة الثالثة 2020

ولم تنسَ BMW الحديث عن الفئة الرياضية M والتي ستركز أنظمة تعليقها على توفير أداء رياضي بحت، وذلك على النقيض من الفئات الأساسية التي ستوازن ما بين الأداء الرياضي والانقيادية المريحة.

ويحمل الجيل الأحدث الرمز G20 وسيحظى بمجموعة من المحركات المجددة بالكامل على صعيد الأسطوانات الأربع، مع تأكيد BMW بنفسها بأن جديدتها ستنال شرف حمل أقوى محرك رباعي الأسطوانات منها على الإطلاق.

ولن نتحدث أكثر من ذلك وسندعكم مع الفيديو التشويقي في الأعلى ريثما يحين موعد الكشف الرسمي عن الفئة الثالثة 2019 للعام 2020.