تصميم لا شك وأنه جريء وغريب في الوقت نفسه، إذ كشفت الكورية الجنوبية عن إلنترا 2019 التي خضعت لمجموعة مكثفة من التعديلات طالت كل شيء تقريباً تراه العين سواء من الخارج أو الداخل.

ورغم هذه التعديلات المكثفة إلا أن ما نشاهده هو فئة مجددة من الجيل السادس الأحدث الذي أبصر النور أواخر العام 2015 وليس جيل جديد منه. إلا أنه يمكننا القول بأن إلنترا 2019 نالت أكثر من تعديلات منتصف العمر ويمكن وصفها بأنها نصف جيل جديد أو الجيل الـ 6.5 منها...

وأياً يكن، ما يهم هو خطوطها الخارجية الجريئة بمصابيح حادة وشبكة تهوية أكثر من سداسية الأضلاع مع مصابيح ضباب مثلثية ومصابيح خلفية جديدة كلياً. وقد تبدو الكورية جميلة حقاً من خلال الصور، إلا أن الفيديو في الأعلى تشعر وعندما تشاهده بأنها غريبة أكثر من جميلة.

هيونداي إلنترا 2019

وإن خضعت الخطوط الخارجية للكثير من التعديلات، فإن المقصورة نالت تعديلات أقل بشكل عام مع مقود جديد بالكامل، فتحات تهوية مجددة، لوحة عدادات جديدة وبعض اللمسات والتطعيمات الجديدة الأخرى طالت مفاتيح التحكم وغيرها من الأجزاء في المقصورة.

كما اعتمدت هيونداي شاشة وسطية جديدة قياس 8.0 بوصة مع نظام ترفيه ومعلومات جديد كلياً أكثر تطور من السابق.

الشيء الذي كنا نتمنى تجديده ولم يحدث هو الجانب الميكانيكي الذي أبقى على محرك الـ 2.0 ليتر بقوة 147 حصاناً، إلى جانب آخر سعة 1.4 ليتر بقوة 128 حصاناً ومحرك 1.6 ليتر توربو لأسواق محدودة.