أعلنت هيونداي عبر وكيلها الحصري في الإمارات مؤسسة جمعة الماجد، عن ووصل طراز كونا الصغير والجديد كلياً من فئة الكروس أوفر المدمجة والذي يستهدف الشباب أولاً بفضل خطوطه الجذابة للغاية والمفعمة بروح الشباب مع تفاصيل حادة وشريرة خاصة في المصابيح الأمامية الرفيعة التي تجسد الجانب الأبرز في تصميم هذه الكورية الصغيرة.

وتأتي كونا في وقت حاسم للغاية مع تفجر مبيعات فئة الكروس أوفر عالمياً، لتعزز بالتالي من حضور هيونداي في هذه الفئة والتي باتت تمتلك مجموعة طيبة بدءاً من كونا الأصغر مروراً بـ كريتا ومن ثم توسان فالكبيرة سانتافيه.

ومع طرح كونا في المنطقة تحدث محمد العمري، مدير التسويق في "هيونداي الإمارات" قائلاً: "نعرب عن حماسنا البالغ لطرح سيارة رياضية متقدمة جداً إلى عملائنا في المنطقة، حيث نوفر لهم من خلالها طريقة جديدة للقيادة، مع إضافة نمط حياة يليق بالسائقين الحريصين على الموضة العصرية. إن كونا تجسد نمطاً من الحياة المعاصرة، لتكتمل معها مجموعتنا من السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات التي تركز على التصميم، وتوفر للسائق تقنيات غير مسبوقة وقيمة ممتازة. وخلال مراحل تطويرها، تم الأخذ في الاعتبار عملاءنا الذين يتمتعون بدراية عالية في مجال التكنولوجيا، فأدخلت هيونداي العديد من الأنظمة المتطورة لتعزيز تجاربهم، وضمان رحلات آمنة وممتعة في جميع الأوقات".

ومن خلال الرابط التالي يمكنكم الاطلاع على المزيد عن هيونداي كونا الجديدة، كما تجدر الإشارة إلى وجود شقيقة لها من كيا باسم ستونيك لا ندري متى ستصل إلى المنطقة بالضبط.