لا تنتشر سيدان نيسان التي تعتبر الأكبر في بعض الأسواق إلا في عدد محدود منها على رأسها أمريكا الشمالية والشرق الأوسط والصين. والجيل الأحدث من ماكسيما ظهر في العام 2015 كطراز 2016، ومضى أكثر من 3 سنوات على طرحه لا بل حتى اقترب من إتمام عامه الرابع بشخصيته التي تعتبر الأكثر رياضية بين جميع الأجيال.

ومع اقتراب معرض لوس أنجلوس من افتتاح أبوابه الشهر القادم، كشفت نيسان عن الصورة الأولى للوجه المجدد من ماكسيما 2019 والتي ستنال مقدمة معاد رسمها مع مصابيح جديدة ومصابيح ضباب مختلفة وشبكة تهوية مع صادم معدلي الخطوط. كما ستكتسب مجموعة جديدة من أنظمة السلامة إلى جانب أحدث الأنظمة المساعدة من نيسان.

لا يوجد أي معلومات رسمية سواء المتعلقة بالجانب الميكانيكي الذي نستبعد أن يتم المساس بمحرك الأسطوانات الست سعة 3.5 ليتر بقوة 300 حصاناً وكذلك علبة التروس من نوع CVT... لا نخفيكم نتمنى استبدال الأخيرة بأخرى من النوع الأوتوماتيكي.

ومن المتوقع أخيراً أن تنال نيسان ماكسيما 2019 بعض التعديلات في الداخل على رأسها نظام ترفيه ومعلومات جديد... على أن نتعرف على كافة تفاصيلها عند الكشف الرسمي عنها مع افتتاح معرض لوس أنجلوس لأبوابه.

 

قد ترغب في قراءة: خمسة أمور يجب أن تعرفها عن نيسان ألتيما 2019 الجديدة كلياً