تستمر سوبارو في حضورها ضمن عالم السيارات رغم تواجدها الصامت بعض الشيء، فاليابانية ورغم تواجدها في الظل بعض الشيء، إلا أن طرازاتها ما زالت تحظى بإقبال مقبول بين العملاء، لا لما تتمتع به من شخصية، إنما لما توفره من أداء جدير واعتمادية مميزة رغم افتقارها لرونق الحداثة الذي تحظى به معظم منافساتها.

وتحضيراً لمشاركتها في معرض شيكاغو بعد ساعات، قامت سوبارو بنشر صور تشويقية للجيل الجديد أو ربما المجدد من السيدان ليغاسي 2020. ويظهر من الخارج وحسب الصور المظللة بالأسود إعادة رسم للمصابيح الأمامية وبعض التفاصيل الأخرى التي لا توحي بوجود أي ثورة أو خروج عن التصاميم التقليدية لـ سوبارو. وعلى النقيض من ذلك، وفي صورة أخرى للمقصورة هذه المرة، يظهر بوضوح عزم اليابانية على رسم شكل أفضل في الداخل مع اعتمادها لشاشة وسطية طولانية الوضعية تضم وبطريقة غير مباشرة مفاتيح التحكم بمكيف الهواء في لمسة يمكن وصفها بالمبتكرة.

لا يوجد للساعة أي معلومات رسمية بعد، بيد أنه من المتوقع استخدام محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.4 ليتر توربو مع علبة تروس CVT ونظام دفع رباعي ليحل مكان السداسي الأسطوانات المنبطح بتنفسه الطبيعي، وذلك مع توفر المحرك الأول الجديد في طراز سوبارو الأحدث والمعروف باسم أسينت.

من المفترض أخيراً أن يبدأ تسويق ليغاسي 2020 ربيع العام الجاري لتصل إلى الأسواق في الصيف وللتنافس مع أسماء مثل مازدا 6 وهيونداي سوناتا وغيرهما.

 

قد ترغب في قراءة: تجربة مازدا 6 2019: الصراع من أجل الاستمرار!