ربما يجدنا البعض نبالغ بعض الشيء أو كثير الشيء في العبارة التي ذكرناها في الأعلى... ولكن من يهتم لذلك، فنحن أمام طرازين فريدين مميزين بكل ما للكلمة من معنى، سواء سوناتا الجديدة كلياً والتي لا تشبه سلفها بأي شيء أو حتى منافساتها، أو باليسد الكبيرة والعائلية الرحبة غير المسبوقة من كورية لا على صعيد الفئة عملياً ولا على صعيد الشخصية.

المفرح بأن هيونداي أعلنت رسمياً عن عدم تأخر أي من طرازيها الجديدين في الوصول إلى الشرف الأوسط رغم حداثة عهد الكشف عنهما للمرة الأولى خاصة سوناتا 2020 التي أطلقتها في سيول شهر مارس المنصرم. إذ من المزمع استقبال أسواق المنطقة لهما خلال فصل الصيف الذي نقف على أبوابه.

وستضرب العملاقة الكورية فئة السيارات العائلية بحجرين، الأول هو باليسد غير المسبوقة منها والتي تعتبر الـ SUV الأكبر من هيونداي مع مقصورة رحبة وفاخرة قادرة على استقبال حتى 8 ركاب مما يجعلها مثالية للغاية للعائلات الكبيرة أو تلك التي تتطلب طبيعة حياتها سيارة جديرة بحمل أفراد العائلة وقسم من كبير من الأمتعة بشكل روتيني. وتتميز بشكل خاص بتصميمها الفريد وشخصيتها اللافت فضلاً عن مقصورتها الرحبة والمشبعة بتجهيزات وعوامل الراحة وحتى الفخامة أيضاً.

ولننسى الجيل السابق من سوناتا الذي كان أقل بريقاً من سلفه رغم أن الفئة المجددة منه لا بأس بها على صعيد الشخصية. ولننظر إلى الحجر الثاني والمتمثل بـ سوناتا 2020 الجديدة كلياً بتصميم سوبر مميز من الخارج ومقصورة متألقة من الداخل خاصة على صعيد تصميم لوحة القيادة.

ولا شك بأن أسماء مثل نيسان باثفايندر، فورد إكسبلورر وهوندا بايلوت، أو تويوتا كامري، هوندا أكورد ونيسان ألتيما، لن تكون مسرورة أبداً بحجري هيونداي.

ويمكنكم الاطلاع على المزيد من التفاصيل حول كل من الطرازين الجديدين عبر الروابط التالية:

خمسة أمور يجب أن تعرفها عن هيونداي سوناتا 2020

هيونداي باليسد 2020: اللعب مع الكبار!

ولا يوجد بعد موعد محدد بالضبط عن وصول أي من باليسد أو سوناتا أو حتى أسعارهما، سوى بأنه من المؤكد إطلاقهما هذا الصيف ومن المتوقع توفرهما بأسعار منافسة نسبياً كما عودتنا الكورية.