بعد الكثير من الأخبار والصور التجسسية عن الجيل الثاني من جوك، ها هي نيسان تقوماً أخيراً بالتشويق رسمياً له عبر نشرها أولى الصور التي لا تكشف سوى عن المصابيح الأمامية التي كانت تعتبر من بين الجوانب الأكثر إثارة في الجيل الراهن من الكروس أوفر الصغيرة.

المهم بأن جوك الجديدة وبشكل لا يقبل الجدل هذه المرة ستحافظ على شخصيتها الأكثر من محببة ولكن بطريقة سوبر عصرية مع مصابيح أمامية أكثر إثارة وبكثير من قبل تتضمن تقنية LED للمصابيح النهارية الرفيعة التي تعلو المصباح الأساسي المحاط بطريقة غير مسبوقة بثلاثة خطوط إضاءة على شكل نجمة ثلاثية مميزة.

وطبعاً لن تغيب شبكة التهوية الأمامية التي تحمل توقيع V موشن من نيسان عن المشهد والمحاطة بخطوط كرومية الشكل، فيما من المنتظر وحسب الصور التجسسية السابقة أن تبقي جوك بجيلها الثاني الجديد على الخطوط الجانبية والتصميم العام من الجيل السابق ولكن بطريقة أكثر عصرية وجاذبية.

مطلع سبتمبر سيكون الموعد الرسمي للكشف الأول عن نيسان جوك 2020 والتي ستُبنى على قاعدة عجلات جديدة هي CMF المستخدمة في الجيل الأحدث من كليو والثاني من كابتشر على أن تستعير اليابانية أيضاً محركات الفرنسيتين مثل الرباعي الأسطوانات سعة 1.3 ليتر بقوة 138 حصاناً أو 158 حصاناً إلى جانب الأصغر الثلاثي الأسطوانات سعة 1.0 ليتر توربو.

كما أن نيسان تُحضر لفئة هجينة من جوك الجديدة التي ستصل إلى الأسواق لتجد في انتظارها شريحة كبيرة من عملاء الجيل الأول الأكثر من مسرورين!