العمل الجاد هو العمود الفقري للنجاح، وهيونداي التي لا تعتبر أبداً من الأسماء العريقة في عالم السيارات، فلم يمض على ولادة الطراز الأول من تطويرها حتى نصف قرن من الزمن والذي يحمل اسم بوني. ولكنها وبفضل العمل الدؤوب تقف ومنذ سنوات بين الصانعين الخمسة الأوائل على مستوى العالم بفضل تثبيت إطاراتها في فئة السيارات الشعبية إلى ما فوق ذلك مع تمهيدها للطريق جيداً لكي تصبح من بين الأرقام الأولى في الفئات النخبوية بفضل سير علامة جينيسس منها على درب أمها.

جينيسس بدورها لم يبلغ عمرها حتى الآن خمس سنوات، بيد أنها مع ذلك أصبحت تمتلك طرازات مميزة لأبعد درجة مثل الرائعة G70 والكروس أوفر الجديدة GV80 والآن السيدان الكبيرة الفاخرة G80 بجيلها الجديد والأكثر احتراماً بكثير من سلفه.

جينيسس قامت أخيراً بنشر الصور الرسمية الأولى لـ G80 2021 الجديدة كلياً والتي وإن أتت بعض الشيء مشابهة لشقيقتها الكروس أوفر في المصابيح الأمامية والخلفية العرضانية المزدوجة كتوقيع خاص بالعلامة الكورية الفاخرة، إلا أنها أكثر تميزاً من شقيقتها على صعيد التصميم في كل شيء! فعلى الرغم من كون الصور الأولى داكنة بشكل عام، إلا أنها تحمل الكثير من التفاصيل التي تؤكد على هيبة ووقار السيدان الفاخرة الجديدة في كافة تفاصيلها، بدءاً من شبكة التهوية الأمامية الكبيرة ومروراً بالمصابيح الجانبية الفريدة وانتهاءً بالشكل المغزلي الرائع للمؤخرة مع خطوط السقف والصندوق الخلفي.

المقصورة بدورها سارت على ما في داخل GV80 ولكن أيضاً مع الارتقاء إلى معايير أعلى، وعموماً ما تقدمه جينيسس اليوم في داخل سياراتها يمكن وصفه من بين المقصورات الأرقى والأكثر تميزاً في فئة السيارات الفاخرة مع الابتعاد عن الخطوط التقليدية للغاية دون الانحراف إلى التصاميم المعقدة أو الابتعاد ولو بمقدار ضئيل عن ذروة الأناثة.

ويبرز في المقصورة المقود الفريد الشكل والمطعم بالخشب والكروم مع لوحة عدادات عبارة عن شاشة كالعادة إلى جانب أخرى وسطية كبيرة للغاية قياس 14.5 بوصة تعلو فتحات التكييف المتداخلة مع الخشب الذي يزين لوحة القيادة والكثير من أجزاء المقصورة.

من المفترض أن تحظى جينيسس G80 2021 بقيادة أرقى من أي وقت مضى وأكثر راحة بفضل اعتماد قاعدة عجلات جديدة بالكامل مع مجموعة من المحركات على رأسها الرباعي الأسطوانات سعة 2.5 ليتر والمعزز بتوربو لتوليد 300 حصاناً أو السداسي الأسطوانات سعة 3.5 ليتر مع توربو مزدوج وقوة 370 حصاناً.

سنتعرف أخيراً على المزيد من التفاصيل عند الكشف رسمياً بشكل كامل عن جينيسس G80 2021.