إلنترا من الأسماء الأكثر أهمية لدى هيونداي وهي أيضاً من بين الطرازات الأكثر مبيعاً على مستوى العالم لما تتمتع به هذه السيدان من اعتمادية، أداء اقتصادي وتوفرها بسعر في متناول شريحة واسعة من العملاء حول العالم. بيد أنها وعبر أجيالها السابقة بما فيها الراهنة كانت تميل نوعاً ما في خطوطها الخارجية نحو التصاميم الأنيقة بشكل عام هذا إذا ما استثنينا الجيل السابق الذي لا يمكن وصفه أبداً بالممل خاصة عند مقارنته مع منافسيه عندما ظهر قبل قرابة العقد من الزمن.

ويبدو بأن هيونداي قررت تكرار الأمر نفسه مع الجيل القادم والذي شوقت إليه رسمياً على أن يتم الكشف عنه وللمرة الأولى في الـ 17 من شهر مارس الجاري. ومن الصور الأولى يمكننا التأكيد بأن إلنترا 2021 الجديدة كلياً ستكون مثيرة للنظر على الأقل مع تفاصيل حادة وخطوط متكسرة ومبتكرة على الجانب وتفاصيل مميزة في المقدمة والمؤخرة.

من الصور الأولى تبدو الخطوط الخارجية واعدة للغاية، غير أننا لن نتسرع أكثر من ذلك وسنترك الحكم النهائي لموعد الكشف الرسمي... المقصورة قد تكون أقل إثارة من الخارج أو في نفس المستوى حسب الرسم الذي نشرته الكورية والذي وإن كان يدل على وجود تطور كبير مقارنة بالجيل الراهن إلا أنه لا يؤكد بشكل قاطع على تمتعه بمستويات عالية من الإثارة خاصة وأن رسوم المقصورات عادة ما تكون أكثر إثارة بكثير مما هي على أرض الواقع. ما يمكن توقعه هو شاشة وسطية مرتفعة عرضية ومقود مشابه لنظيره في سوناتا الجديدة والذي يجسد التوقيع الخاص لـ هيونداي في مقصوراتها الجديدة.

لم تنشر الكورية أي تفاصيل أو معلومات بعد عن الجيل الجديد من إلنترا، ولكن وحسب بعض الأنباء المسربة سابقاً، فإنها ستكبر على صعيد الأبعاد مقارنة بالجيل الراهن كما أنها قد تحظى بمحركات جديدة (أمر مطلوب للغاية)، بالإضافة إلى فئة هجينة بقابس...