لم تسجل فولكس فاغن قصة نجاح مميز مع البيك أب أماروك، إلا أنها وفي الوقت نفسه، لم تعرف الفشل كما حدث مع مرسيدس الفئة X. لذلك وجدت الألمانية بأنه من الأفضل الاستمرار مع بيك أبها ولكن بالتعاون مع صانع آخر يتقاسم معها كل شيء، وكان لها ذلك مع فورد التي تعمل على تطوير الجيل القادم من رانجر بالتعاون مع فولكس فاغن التي شوقت أخيراً للجيل الثاني من البيك أب أماروك.

تمهيداً للكشف عنها رسمياً، عرضت الألمانية الرسم الأول لـ أماروك 2022 الجديدة كلياً، وبحسب هذه الرسوم سيكون الجيل الثاني أكثر إثارة من سلفه التقليدي في خطوطه بشكل عام، ولكن وكالعادة لا تتحمسوا للغاية فالرسوم غالباً ما تكون أكثر جاذبيةً من التصميم الفعلي على أرض الواقع.

المقدمة ستحتوي على تصميم يشابه الحرف X في شكل شبكة التهوية مع الصادم والمصابيح المتداخلة مع شبكة التهوية، فيما تبرز الرفارف النافرة مع إمكانية رؤية بعضاً من أنظمة التعليق... الحماس مرتفع ولكن ينبغي الانتظار حتى الكشف الرسمي.

فولكس فاغن أماروك 2022 لن تظهر في وقت قريب غير أنها ومع رانجر ستصل إلى أسواق عدة مثل القارة الأوروبية، الأفريقية، الأسواق الأسيوية، أمريكا الجنوبية والشرق الأوسط وهذا جيد حتماً.