كما هو معروف، فإنّ بعض السيارات السوبر رياضية القديمة ولكي تخضع لعملية تغيير زيت يتوجب على الميكانيكيين أن ينزعوا محركها من مكانه، الأمر الذي يفرض تكاليف مالية عالية على صاحب السيارة، ولكن اليوم ومع تطور التقنيات فإنّ هذه العملية بات المرء قادراً على تنفيذها بنفسه مع لامبورغيني هوراكان.

وهذا كما ذكرنا ممكن أن يوفر عليك مبلغ كبير من المال وذلك لأنك إذا قررت أن تغير الزيت لدى الورش المتخصصة فإنك ستضطر لدفع مبلغ 1,000 دولار أمريكي، بينما إذا قمت بشراء الزيت والأدوات التي تحتاجها معه فإنك لن تضطر لدفع أكثر من 300 دولار، فهذا الرقم هو كل ما دفعه مالك هوراكان الذي يظهر في الفيديو المرفق.

ولكن قبل أن تفرح كثيراً بتوفيرك لمبلغ 700 دولار أمريكي عليك أن تتنبه لأمر وهو أنّ استبدالك لزيت المحرك بنفسك سيلغي الضمان على المحرك، وبالتالي فإذا تعرض محرك سيارتك لأي عطل فإنّ علامة الثور الهائج لن تستبدله لك مجاناً بل سيضطرك الأمر لدفع مبلغ 80,000 دولار أمريكي.

أما بالنسبة للمكابح، فإذا كانت سيارتك مجهزة بالنوع الذي يعتمد على الكربون سيراميك عندها فإنّ فحمات المكابح ستدوم لمسافة 64,000 كلم، أما أقراص المكابح فستصمد حتى حدود الـ 145,000 كلم، لذا فإنّ مالك هوركان لن يحتاج لدفع أي مبلغ في الفترة الأولى لامتلاكه السيارة.

وفي حال لم يتعرض مالك هوراكان لأي مشكلة كبيرة معها فإنّ المبلغ الأكبر الذي يتوجب عليه دفعه هو سيكون مقابل تغيير الإطارات وتكاليف التأمين، لذا إذا كنت تخطط لصرف حوالي 200,000 دولار أمريكي للحصول على نسخة مستعملة من هوركان عليك في البداية مشاهدة الفيديو التالي.

الفيديو بواسطة: Vehicle Virgins