مع افتتاح معرض سيما بنسخته هذا العام، عرضت مازدا سيارتان اختباريتان تعتمدان على أساسات طراز MX 5 الغني عن التعريف، وحملت السيارة الأولى تسمية MX-5 RF كورو المخصصة للسباقات مع الكثير من الإضافات التي تعزز الأداء الرياضي، كنظام التعليق المتطور والمكابح العالية الأداء.

وعن السيارة الاختبارية الجديدة تحدث كن ساورد، مدير التصميم، قائلاً: "مع MX 5 RF أردنا أن نوفر خياراً يتشابه مع طائرات ستيلث بشكلٍ يعزز من تصميم MX 5 المثير أساساً، وفيما نتجه مع علامتنا التجارية في اتجاه نصفه بأنه يشكل أرقى مستوى وصلت اليه سيارات مازدا من قبل، نريد تعزيز ارثنا العريق في مجال سباقات السيارات والتطلع قدماً من خلال سيارات مميزة كطراز MX 5 RF".

واستعارت RF كورو المزيد من القطع التي تعود لـ  MX 5 مثل العوادم الخلفية والعجلات قياس 17 بوصة، بالإضافة إلى إطارات BF غودريتش التي تتميز بقوة تحمّل عالية.

أما السيارة الاختبارية الثانية التي كشفت عنها مازدا فهي MX 5 سبيدستر ريفولوشن، وقد تمّ الكشف عنها للمرة الأولى في معرض سيما في نسخته العام الماضي، ولكن نسخة هذا العام خسرت من وزنها الإجمالي ما يقارب 50 كلغ لتصبح الآن بوزن 900 كلغ، كما شهد القسم الداخلي للسيارة تغييراتٍ عدة، كاستبدال الشاشة الرئيسية بشاشة أكبر، وتغيير في المكابح الأمامية واستبدال البطارية الأساسية ببطارية غرين لايت G20  المصنوعة من الليثيوم، والتي لا يرتفع وزنها عن حدود 2 كلغ فقط.