لعل ما نأمل به نحن عشاق طراز 911 من بورشه هو أن تحافظ الأجيال المقبلة منه على نفس التصميم العام الذي ميز هذه السيارة على مدى أكثر من خمسة عقود.

ولكن وفي حال قرر أصحاب القرار الأول في بورشه بأنّ الوقت قد حان لإخضاع طراز 911 لثورة تصميمية يمكنه أن يستفيد من طراز ميشين E الاختباري ويتخذه قاعدة أساسية لتصميم أشهر سيارات بورشه تماماً كما فعل الفنان ساشا سيليبانوف الذي دمج تصميم ميشين E مع تصميم 911 الشهير.

وإذا كنت عزيزي القارئ ترى أنّ الشكل العام لهذه السيارة ليس جميلاً بنسبة كبيرة فأنت غالباً على حق، ولكن عند التدقيق في خطوط السيارة ستكتشف بأنها تحمل بعض السمات المميزة وأنّ كل ما تحتاجه كي تبدو مثيرة هو بعض التهذيب.

ومن أكثر السمات التي تظهر التقارب بين هذه السيارة وبين ميشين E هي المصابيح الأمامية التي يتألف كل مصباح منها من أربعة مصابيح LED مثبتة بشكلٍ مربع، وبالإضافة إلى ذلك فإنّ 911 سيليبانوف لا تحتوي على شبكة تهوية أمامية بل تستخدم فتحتي تهوية كبيرتين مثبتتين على جانبي المقدمة.

التغييرات تستمر بشق طريقها وصولاً إلى القسم الجانبي، حيث يمكن عند النظر إلى السيارة من الجانب ملاحظة السقف المزدوج القبب، أما في الخلف فيمكن ملاحظة فتحتي التهوية الكبيرتين اللتين تحتضنان الصادم الخلفي.

في الختام، قد يكون من المستحيل على بورشه أن تعتمد هذا التصميم في الجيل القادم من 911، إلا أنّ السمات التي تتوفر لـ ميشين E قد تعرف طريقها في المستقبل إلى الإنتاج التجاري لعلامة زوفنهاوزن.