مرسيدس الفئة G ورغم عمرها الطويل الذي يعود إلى العام 1979، عندما أبصرت النور للمرة الأولى، إلا أنها ما زالت مرغوبة وتتمتع بمكانة خاصة في الأسواق وحتى قلوب عشاق السيارات وخاصة في منطقة الخليج.

ولا شك بأن النجمة الثلاثية تعرف ذلك حق المعرفة، بدليل إطلاقها لبرنامج تخصيص فردي باسم "ديزاينو مانوفاكتور" في الأسواق الخليجية، بحيث يمكن للعملاء وضع بصماتهم المفضلة على نسختهم القادمة من الفئة G.

ويمكن لهذه البصمات أن تتراوح ما بين الألوان الحصرية، المواد الفريدة في الداخل والخارج، التجهيزات وغير ذلك الكثير والمثير.

وفي هذا السياق، قامت مرسيدس بطرح أربع فئات خاصة من AMG G 63 وحصرية للأسواق الخليجية ستحمل الأسماء التالية: غلف فالكون بلون رمال الصحراء، وبلو أوريكس باللون الأزرق المعدني المميز، وريد كوبرا باللون الرمادي الجذاب، وبيرل أويستر باللون الأبيض المثير، على أن تكون كل فئة منها محدودة الإنتاج بواقع 63 نسخة فقط. ولا شك بأن ذلك سيضمن المزيد من التميز فوق التميز.

ومن المؤكد بأن هذه الفئات الخاصة والحصرية ستجسد فرصة مثالية لعشاق الفئة G لاقتناء نسخة مميزة منها قبل وصول الجيل الثاني الجديد بالكامل والذي يتحضر لاقتحام خطوط الإنتاج قريباً.