بعد انتشار إشاعات بدء إنتاج الجيل الجديد من جيب رانغلر في شهر نوفمبر، أكّد سيرجيو ماركيوني، رئيس مجموعة فيات كرايسلر، هذه التقارير وكشف عن بعض التفاصيل الأخرى. 

يقول ماركيوني لصحيفة توليدو بليد أنّ السيارة الجديدة قد تظهر في معرض لوس أنجلوس خلال شهر نوفمبر المقبل، أي قبل موعد إطلاقها في الأسواق بداية عام 2018. أما الفئة البيك أب فقد تتأخر قليلاً حتى بداية عام 2019. 

اما عن سبب تحديد معرض لوس أنجلوس موعداً للكشف عن السيارة، فيقول ماركيوني: "قد نكون مجبورين للذهاب إلى معرض لوس أنجلوس لإطلاق السيارة. سنقوم بجعلها تُختبر على الطرقات بعد ذلك". وأضاف الرئيس التنفيذي قائلاً: " لا يمكننا إخفاء السيارة عن الأنظار فهي مميّزة للغاية، من الممكن أن نعرضها في معرض لوس أنجلوس ثم نطلقها رسمياً في شهر يناير 2018". 

وتجدر الإشارة الى أنه عندما يتم إطلاق الجيل الجديد من رانغلر، سيبقى الجيل الحالي متوفراً في الأسواق على الأقل حتى شهر مارس من عام 2018 حين سيتم إيقاف إنتاجه بعد إعادة تجهيز المصنع بأجهزة ومعدّات جديدة. 

حتى يأتي موعد الكشف عنها، شاهدوا الصور ما علينا سوى أن ننتظر لمعرفة الشكل الذي ستظهر فيه السيارة والتي نتمنى أن تبقى محافظة على التصميم الرجولي الذي يتوفر لها حالياً. علماً أننا كنا قد نشرنا سابقاً لائحة تتحدث عن خمسة أمور يجب أن تعرفوها عن رانغلر 2018 وهنا يمكنكم الاطلاع عليها.