مع مبيعات عالمية مرتفعة، تُعتبر أوبل موكا واحدة من أكثر مركبات الاستخدام المتعدد الصغيرة نجاحاً، وهي وصلت مؤخراً إلى أسواقنا بتسميتها الجديدة موكا X.

ويضيف الحرف X، الذي يُعتبر بمثابة الرمز التعريفي العالمي للمركبات المتعددة الاستخدام (والذي ربما اشتهر مع طرازات الفئات X من BMW) للسيارة المزيد من الحضور القوي من خلال الصادم الأمامي المجهز في قسمه الأدنى بألواح حماية تُظهر أنّ السيارة قادرة على الخوض في مغامرات خارج حدود المناطق المأهولة.

وتجمع أوبل موكا X الجديدة بين المزايا العملية، قدرات الاتصال، التقنيات وتجهيزات السلامة والأمان في باقة سهلة التحكم. إذ صُممت هذه السيارة لتكون مريحة ومدمجة في آنٍ معاً بطول يبلغ 4,280 ملم من الصادم إلى الصادم.

أما على الصعيد الميكانيكي، فقد تمّ تزويد أوبل موكا X الجديدة بمحرك يتألف من أربع أسطوانات سعة 1.4 ليتر مع شاحن هواء توربو قادر على توليد قوة 138 حصاناً على نطاق دوران محرك يبلغ ما بين 4,900 و6,000 دورة في الدقيقة تترافق مع عزم دوران يبلغ 200 نيوتن متر على نطاق دوران محرك يتراوح ما بين 1,850 4,900 دورة في الدقيقة. كما تمّ تجهيز هذه الكروس أوفر الجديدة بعلبة تروس أوتوماتيكية من 6 نسب أمامية.

وتجدر الإشارة في النهاية إلى أنّ أوبل موكا X متوفرة الآن في أسواق الإمارات العربية المتحدة بسعرٍ يبدأ من 19,293 دولار أمريكي.