أعتقد بأنكم أصبحتم معتادين على ما تقوم به شركات السيارات في العادة، وهو إغراقنا بالصور التشويقية التي لا تشوق ولا تعطي أي فكرة واضحة عن المنتج الجديد الذي يستعد للوصول الى الأسواق أو إلى مرآب الرجل الثري الذي تتوفر له السيارة الجديدة حصراً والتي تكون قد بيعت له حتى قبل أن تبصر النور.

ولكن بما أنه من واجبنا أن نطلعكم على كل ما هو جديد، فإننا نعرض أمامكم اليوم وضمن الصورة المرفقة مصباح التوقف الخلفي للفئة المكشوفة رودستر من باغاني هويرا، والذي كنا قد تحدثنا عنه سابقاً ضمن نفس السياق التشويقي الذي ذكرناه.

والسيارة الجديدة، التي ستبصر النور خلال معرض جنيف المقبل، ستعرف خطوطاً معدّلة ستجعلها أكثر إثارة من شقيقتها كوبيه، هذا دون أن نغفل ذكر أهمية سقفها القابل للكشف والذي بغيابه يؤمن للمقصورة ومستخدميها متعة التنقل في الهواء الطلق بأقصى سرعة.

وبالعودة إلى موضوع مصابيح السيارة الخلفية، فيجدر الإشارة إلى أنهم أصبحوا متمتعين بما يشبه الرفراف الذي يعكس الهواء الواصل إليهم.

وكما في الفئة التقليدية، ستتوفر قوة الدفع في هويرا رودستر من خلال محرك من إنتاج AMG يتألف من 12 أسطوانة سعة 6.0 ليتر ولكن بعد تعديله لترتفع قوته إلى حدود الـ 750 حصاناً، أي بزيادة مقدارها 20 حصاناً، ورغم التدعيمات التي ستضاف إلى السيارة بهدف تحسين صلابتها، إلا أنها ستكون أخف وزناً من الفئة التقليدية. على حسب وعد السيد باغاني نفسه.