بعد مرور حوالي شهر على ظهورها مع تمويه كثيف وهي تخضع لتجارب شتوية فوق الثلوج ظهرت مركبة الاستخدام المتعدد من العلامة التجارية الفاخرة المنبثقة عن سيتروين بدون أي تمويه لتنتشر كالنار في الهشيم على صفحات الأنترنت.

ومن خلال الصور المرفقة يمكننا ملاحظة لوحة تسجيل السيارة التي تشير إلى أنها ستحمل تسمية DS7 كروسباك إلا أننا لا نستطيع تأكيد هذه المعلومة رسمياً ما لم تعلن عنه الشركة بشكل صريح ولكن بغض النظر عن مسألة التسميات يمكننا القول بأن السيارة الجديدة ستكون منافسة لكل من BMW X4 أودي Q5 ومرسيدس GLC.

والصور التي توفرت لنا بفضل Citronfeng تظهر بأن DS7 تعتمد تصميماً خارجياً يتماهى مع شقيقاتها من علامة DS خاصة لجهة مصابيح الإنارة النهارية العاملة بتقنية LED والتي تتخذ شكل الحرف C اللاتيني، وعلى مستوى القسم الجانبي للسيارة فهي تتمتع بخطوط منسابة تعكس الرقي في التصميم الذي يميز معظم سيارات الصانع الفرنسي الأكثر فخامة حالياً (إذا ما استثنينا بوغاتي التي تعتبر علامة تجارية لا تنتج سوى عدد محدود من السيارات).

وتحت هذا الجسم الذي قلنا إنه يتمتع بتصميم راقي تعتمد DS7 قاعد عجلات مجموعة بيجو سيتروين التي تدعى EMP2، هذا وعندما ستصل إلى الاسواق ستكون أو سيارة من DS مع منظومة دفع هجينة، علماً بأنه وضمن الخيارات الميكانيكية الأخرى سيتوفر للسيارة محرك يعمل بالوقود قادر على توليد قوة 240 حصاناً.  

وبطبيعة الحال وبما أن الصورة تظهر بأن السيارة أصبحت كاملة أقله للعرض الرسمي أمام الجمهور فإننا نتوقع أن تطل علينا من خلال معرض جنيف الدولي للسيارات الذي سيفتح أبوابه خلال شهر مارس المقبل.