من خلال عرضها لطراز LC 500 في دبي مول الذي يُعتبر من أبرز المراكز التجارية في الشرق الأوسط، أعطت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات لكزس في الإمارات العربية المتحدة، تلميحاً كبيراً بأنّ السيارة الكوبية ذات الخطوط الأنيقة من لكزس أصبحت على بعد قوسين أو أدنى من الوصول إلى أسواقنا.

أما عن السبب الذي يدفعنا لانتظار وصول السيارة إلى أسواقنا بفارغ الصبر هو شكلها الجذاب والذي يمتاز بالأناقة المعاصرة ويعكس اتجاه التصميم المستقبلي لعلامة لكزس، نظراً إلى تناغمه مع عناصر التصميم الرئيسية والسمات التي استُلهمت من الطراز الاختباري LF-LC الذي كان قد عرض في السابق ضمن معرض دبي للسيارات.

ولا تُختصر جاذبية LC 500  بشكلها الانسيابي الرياضي الآسر وخطوطها المنحنية الجذابة فحسب، بل بأدائها المبهج الذي يمنح تجاوباً رشيقاً، واستقراراً وتحكماً استثنائياً.

وقال كريستوفر باكستون، نائب مدير الإدارة العامة للكزس في الفطيم للسيارات: "نسعى في لكزس دائماً لتزويد عملاءنا بقيم فريدة تتخطى مجرد تجربة القيادة. لقد كان عشاق لكزس يترقبون هذه السيارة، ونحن الآن نشعر بالفخر لطرحها في دولة الإمارات العربية المتحدة، مما يمنح عشاقنا فرصة الطلب المسبق لواحدة من الطرازات الثلاثة المتوفرة".

وأضاف باكستون: "يُعتبر هذا الجيل الجديد من فئة الكوبيه من لكزس خياراً مثالياً أيضاً للسائقين الشباب المهتمين بالحفاظ على البيئة، الذين يتطلعون للغوص في عالم رفاهية السيارات الهجينة الذي لا يقبل المساومة".

تأتي LC 500 بثلاث فئات تجهيز مختلفة تشمل LC 500 كوبيه، LC 500 كوبيه الهجينة وLC 500 كوبيه كاربون، وهي متوفرة حالياً عن طريق الحجز المسبق في صالات عرض الفطيم للسيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، علماً أنّ النسخ الأولى ستسلم إلى العملاء في وقتٍ لاحق من فصل الربيع المقبل.

أما بالنسبة للأسعار فهي على الشكل التالي 107,336 دولار أمريكي للفئتين LC 500 كوبيه وLC 500 كوبيه الهجينة و 122,282 دولار أمريكي للفئة LC 500 كوبيه كاربون.