يبدو بأن شركة لامبورغيني قد بدأت بتسليم نسخ طراز سينتيناريو للمحظوظين من عملائها إذ بعد النسخة المطلية باللون الاسود الناشف التي ظهرت في عاصمة المملكة المتحدة لندن ظهرت اليوم نسخة مطلية باللون الابيض الناشف وهي تتنقل في شوارع عاصمة الجمال والأناقة باريس.

وعلى العكس من الحلة الأصلية التي ظهرت فيها السيارة والتي كانت تقوم على ألياف كربون تحتوي على إضافات باللون الاصفر فإن النسخة الباريسية هذه أتت بالون الابيض الناشف مع بعض التطعيمات باللون الاسود الناشف.

وتتميز السيارة أيضاً بالشرائط التي ترسم علم إيطاليا والتي تمر في منتصف السيارة من الأمام إلى الخلف.

وتُعتبر لامبورغيني سينتيناريو واحدة من أكثر السيارات إثارةً حالياً، فبفضل خطوطها التي توحي بالقوة والأداء الديناميكي الاستثنائي هي خير ما يمكن من خلاله الاحتفال بالذكرة المئوية على ولادة مؤسس شركة لامبورغيني وملهمها فيوروتشو.

ومن الأمام، تتمتع السيارة بصادم أمامي مدبب مع إضافات إنسيابية سفلية حادة، مقابل فتحات تهوية جانبية مثبّتة بشكلٍ يعزز الأداء الانسيابي، تختلف بتصميمها عما يتوفر لدى أفنتادور. أما في الخلف، فبالإضافة إلى الجناح النشط الذي يميزها عن سينتيناريو التقليدية، تتمتع السيارة بمصابيح شبيهة بما يتوفر لدى شقيقتها فينينو التي ظهرت قبل عدة أعوام وبصادم يحمل تصميماً جريئاً يؤكد على أنّ هذه السيارة هي ليست سيارة سوبر رياضية تقليدية.