تقول الحكاية أنّ بطل الملاكمة العالمي من أصول عربية نسيم حميد الملقب بالـ "برنس" قام بشراء سيارة الـ ميتسوبيشي باجيرو هذه فقط لأن الثلج كان يتساقط قرب منزله قبل حوالي 20 عاماً.

ولكن رغم ذلك، فإنه أُعجب بالسيارة إلى درجة أنه قرر الاحتفاظ بها بحالة جيدة طوال تلك الفترة حتى قرر أخيراً بيعها، لذا وإذا كنت ترغب الآن عزيزي القارئ بأن تحصل على سيارة تتمتع بقدراتٍ عالية في مجال اجتياز أكثر مناطق العالم وعورة، تأتي من نفس الصانع الذي طور وأنتج طراز لانسر أيفولوشن، فيمكنك مقابل مبلغ يتراوح بين 18,000 و22,000 دولار أمريكي أن تحصل على سيارة كان يقودها أحد أبرز مشاهير القرن العشرين، ولكن في البداية عليك أن تزور صالة "سلفرستون أوكشن" للمزادات العلنية في 13 مايو المقبل قرب الحلبة البريطانية الشهيرة التي تحمل نفس الاسم. 

وبجانب أنها تتمتع بقصة مثيرة، فإنّ هذه الـ باجيرو لا تتمتع فقط بتصميم رياضي جميل بل هي مجهزة أيضاً بنظام تعليق متطور مع مخمدات عالية الفعالية، ترس تفاضلي جديد ومحرك من ست أسطوانات سعة 3.5 ليتر يولد قوة 276 حصاناً، هذا دون أن نغفل أن تتمتع بمقاعد من نوع ريكارو.

وكان الـ "برنس" قد قاد السيارة لمسافة لا تتعدى الـ  19,618 كلم، وهذا يفسر الحالة الفنية الممتازة لها، فهي تبدو وكأنها خرجت للتو عن خطوط الإنتاج رغم أنّ هذا الأمر تم خلال العام 1998.