كشف الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات لكزس في الإمارات العربية المتحدة، عن طراز LC 500، أو السيارة الكوبية ذات الخطوط الأنيقة من لكزس.

وتتميز LC 500 بشكلها الجذاب الذي يمتاز بالأناقة المعاصرة ويعكس اتجاه التصميم المستقبلي لعلامة لكزس، نظراً إلى تناغمه مع عناصر التصميم الرئيسية والسمات التي استُلهمت من الطراز الاختباري LF-LC الذي كان قد عُرض في السابق ضمن معرض دبي للسيارات.

وتقول لكزس بأنّ جاذبية LC 50لا تختصر فقط بشكلها الانسيابي الرياضي الآسر وخطوطها المنحنية الجذابة فحسب، بل بأدائها المبهج الذي يمنح تجاوباً رشيقاً، واستقراراً وتحكماً استثنائياً، وهذا ما سنختبره بشكلٍ حسي قريباً عندما نخضع السيارة لتجربة قيادة.

وتأتي لكزس LC 500 الجديدة كلياً مجهزة بمحرك يتألف من ثماني أسطوانات سعة 5.0 ليتر بسحب طبيعي، يولد قوة 471 حصاناً عند 7,100 دورة في الدقيقة، علماً أنّ هذه القوة وذلك العزم يصلان إلى العجلات الخلفية الدافعة عبر علبة تروس أوتوماتيكية تأتي لأول مرة بعشر نسب على متن سيارة لكزس.

ومن جهة أخرى، تتوفر السيارة أيضاً بخيار هجيني يتألف من محرك ست أسطوانات سعة 3.5 ليتر يتصل بمحرك كهربائي ليولد الاثنان ما مقداره 354 حصاناً.