فيما ستعد هيونداي لإدخال الفئة N من طراز i30  إلى حيز الإنتاج التجاري، بدأت التفاصيل الجديدة تظهر حول الطرازات المستقبلية التي ستنال عناية الفرع الرياضي من العلامة الكورية الجنوبية.

ففي مقابلة له مع موقع درايف، أكد ألبيرت بيرمان رئيس القسم  N من هيونداي أن هناك العديد من النماذج عالية الأداء قيد التحضير. إذا قال: "بدأنا مع الهاتشباك وسيتبع ذلك طراز فاستباك، ونحن نعمل بالفعل على بعض المفاهيم الأخرى لقطاع سيارات الدفع الرباعي أيضا."

ورفض بيرمان أن يصرح عن هوية الطراز الذي سيتبع i3 N، ولكنه من المفترض أن يكون طراز فيلوستر هو الذي قصده عندما تحدث عن فئة الهاتشباك.

وبالإضافة الى تأكيده بأن  i30 N سوف يتبعها كوبيه عالية الأداء، اقترح بيرمان بقوة أن تكون توسان هي السيارة الأخرى التي سيتم المعمل عليها، كما كشف بأنه سيكون لها خلوص منخفض، إطارات رياضية، تعليق معدل وطبعاً الكثير من القوة، وهذا وأضاف الرجل  قائلاً:  "لدينا منصة جيدة مع توسان لتقديم سيارة دفع رباعي عالية الأداء" لذلك يبدو من المرجح أن الشركة سوف تقدم واحدة في المستقبل.

ولكن ولسوء الحظ، فإن العملاء الذي يبحثون عن فئة N من إحدى طرازات جنيسيس سيكون عليهم أن ينتظروا قليلا، إذ قال بيرمان أنه لا توجد حاليا أي خطط للإصدارات عالية الأداء من العلامة التجارية الفاخرة ولكن رغم ذلك أكد الرجل بأن طراز جينيسيس G70 القادم سيأتي مع محرك سعة 3.3 ليتر معزز بشاحن هواء توربو مزدوج.