بفضل سعرها الذي يبدأ مما يقل عن 40 ألف درهم في أسواقنا، تعتبر كيا بيكانتو من أفضل السيارات قيمة في المنطقة وإحدى الطرازات الأكثر تميزاً في فئتها. إذ أنها تنفرد بعدم توفرها بفئة تجهيز أساسية للغاية وبتصميم بسيط وبعيد عن التألق. فـ بيكانتو ورغم صغرها إلا أنها تتمتع بشخصية جذابة وحضور محبب على الطريق وتوفر تجهيزات أكثر من مقبولة، كما أنها أوسع مما يتخيل للمرء في داخلها إضافة إلى تقديمها لتجهيزات لا تتوفر عادة في فئتها.

ومع الجيل الجديد كلياً من كيا بيكانتو 2018، اكتسبت الأخيرة المزيد من الجاذبية التصميمية وأضافت أيضاً بعض الديناميكية إلى الأداء مع خطوط خارجية جرى رسمها في مكاتب الكورية في فرانكفورت ألمانيا. واستطاعت أيضاً أن تقدم المزيد من المساحات في المقصورة بفضل زيادة طول قاعدة العجلات بمقدار 15 ملم لتصل إلى 2,400 ملم.

ويحسب لـ كيا استخدامها لمواد أعلى جودة في بناء المقصورة التي حظيت أيضاً بتصميم أكثر جاذبية وعصرية من سلفها، كما باتت توفر انقيادية وراحة ركوب أفضل مع قاعدة العجلات الجديدة الأكثر تطوراً. ولا بأس أيضاً في محركها البالغ من السعة 1.2 ليتر والذي يولد 83 حصاناً ويوفر أداءً مقبولاً واستهلاكاً منخفضاً للوقود.

وبعد كل ذلك، لا شك وبأن كيا بيكانتو الجديدة تستحق وبجدارة لقب أفضل سيارة مدينة من ويلز للعام 2018.