أيام أو حتى عملياً ساعات قليلة تفصلنا عن افتتاح معرض دبي للسيارات 2019 لأبوابه كأبرز حدث في المنطقة يستهدف صناعة السيارات وعشاقها عبر الكشف رسمياً عن طرازات جديدة تُعرض للمرة الأولى في المنطقة، عرض أحدث التقنيات بالإضافة إلى الكثير من السيارات السوبر فاخرة والسوبر خارقة، الكلاسيكية، الدراجات النارية وغير ذلك الكثير... كل هذا وأكثر ستشاهدونه على أرض المركز التجاري العالمي في دبي ما بين 12 إلى 16 من شهر نوفمبر الجاري.

ستجري النسخة الـ 15 من معرض دبي الدولي للسيارات على مساحة 85 ألف متر مربع مع استقطاب لأهم وأبرز الأسماء العالمية في صناعة السيارات تحت سقف واحد. وسيضم المعرض 150 عارضاً رئيسياً من 70 دولة حول العالم مع قرابة 550 سيارة مختلفة ستتقاسم المساحة المذكور وستتنافس على لفت انتاباه ما يزيد عن 100 ألف زائر مرحب بهم خلال الأيام الخمسة التي سيفتتح المعرض بها أبوابه أمام كبار الشخصيات، الإعلام والزوار.

من الأسماء العالمية التي ستشارك نذكر BMW التي ستحضر ومعها X6 M50i، الفئة الثامنة كوبيه إصدار نايت سكاي، كاديلاك مع السيدان الجديدة CT5، شفروليه مع كورفيت بجيلها الجديد، سيلفرادو ترايل بورس، بلايزر، الصينية GAC مع GN8، GMC مع فئات سييرا الجديدة وأكاديا المجددة، لاند روفر بأسطورتها الجديدة ديفندر، مرسيدس مع أفخم SUV منها أي GLS، نيسان وبطلتها المجددة باترول والكثير من الأسماء الأخرى المنتظر مشاهدتها تحت سقف معرض دبي.

الشركة الإماراتية عجلاني موتورز ستجلب سيارتها الخارقة التي تم العمل على تطويرها سراً لمدة خمس سنوات، على أن يتم عرضها رسمياً للمرة الأولى في المعرض المقام على أرضها وذلك بقوتها الفائقة البالغة 1,150 حصاناً وقدرتها المذهلة على التسارع من 0 إلى 100 كلم/س في أقل من ثانيتين لتكون السيارة الكهربائية الأسرع في العالم. علامة لبنانية باسم زيدرو ستعرض أيضاً سيارة اختبارية فائقة باسم نوتوريوس بقوة 1,250 حصاناً.

كل ما سبق وأكثر بكثير ستشاهدونه في معرض دبي الدولي للسيارات والذي سنقوم بتغطيته مباشرة من قلب الحدث لنضعكم مع أبرز المجريات لحظة بلحظة... ابقوا معنا!