مادة إعلانية

 

العربية للسيارات إحدى الشركات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والموزع الحصري لـ نيسان في دبي، الشارقة والإمارات الشمالية، حضرت إلى معرض دبي الدولي للسيارات بكل قوة ومعها 11 طرازاً في منصتها التي كانت من بين الأبرز على الإطلاق في المعرض المقام على أرض المركز التجاري الدولي في دبي.

وقال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي للعربية للسيارات: «نفخر بتسجيل حضور متميز لنا في معرض دبي الدولي للسيارات لنعرض فيه أحدث تقنياتنا المبتكرة. لقد تمكن هذه الحدث من تحقيق النمو المتواصل منذ إطلاقه، ليصبح اليوم واحداً من أكبر معارض السيارات في المنطقة».

نيسان باترول 2020 التي طُرحت للبيع في الشرق الأوسط في سبتمبر 2019 بتصميم جديد ملفت ومزايا ترف معززة وبأحدث تقنيات التنقل الذكي من نيسان، زينت منصة الأخيرة وتوسطها كإحدى أبرز النجمات، كيف لا وهي بطلة من أبطال الشرق الأوسط في عالم السيارات حيث تحظى بشعبية عارمة. وتحافظ هذه السيارة على قدراتها الاستثنائية في بلوغ أيّ مكان على الطرقات العادية والوعرة وعلى ريادتها هذه الفئة من السيارات.

طراز آخر يحظى بشعبية كبيرة أيضاً جرى الكشف عنه للمرة الأولى هو نيسان صني 2020 الجديدة كلياً المفضّلة لدى العملاء والتي تتمتع بمقصورة خارجية جريئة ومعبّرة جديدة كلياً وبمقصورة داخلية حديثة التصميم. هذا بالإضافة إلى مزايا جديدة تشمل تقنيات التنقّل الذكي ودرع السلامة 360 من نيسان الذي يحافظ على سلامة الركّاب ويوفّر الاتصال المبتكر بينهم والعالم.

وتتّسم نيسان صني الرائدة في فئتها في نسختها الجديدة لعام 2020 المعاد تصوّرها بتصميم واضح يعكس علامة نيسان التجارية من خلال مقصورتها الخارجية البارزة ومقصورتها الداخلية الجديدة المزوّدة بمزايا متطورة.

وسلطت الشركة الضوء على تقنيات التنقّل الذكي من نيسان التي تبدّل طرق عمل السيارات وقيادتها ودمجها بالمجتمع في "ركن تشارك الطاقة" وستتيح للزوار فرصة استخدام التقنيات المتطورة لإنتاج طاقتهم الخاصة فيما يشاهدون "طاقة نيسان". ويمكنهم من ثم استخدام هذه الطاقة كعملة للحصول على كوب قهوة "ماكياتو" عليها صورتهم من ركن القهوة العامل فقط بطاقة سيارة نيسان ليف.

يشار إلى أنّ نيسان هي شريك السيارات الرسمي لإكسبو دبي 2020 حيث ستسعى إلى عرض مستقبل التنقل الذكي. وستوفّر نيسان بموجب هذه الشراكة أسطولاً من ألف سيارة تقريباً لدعم التحضيرات لهذه الفعالية الضخمة وضمان نجاحها.

تقع منصة نيسان SS105 في قاعة الشيخ سعيد في مركز دبي التجاري العالمي ويوم غد هو الأخير في المعرض.