بعد أن أظهرت سيارته الأولى كود 57 بوادر نجاح، كشف المصمّم الياباني كين أوكوياما أنه ينوي إطلاق سيارة كل عام كونه يرغب بتعزيز الذراع التجاري لمؤسسته التي تعنى بالتصميم.

وكان المصمم الشهير برسمه لخطوط فيراري أنزو ومازيراتي كواتروبورتيه قد أفصح بذلك خلال مقابلة أجراها معه موقع أوتو بلوغ، والتي تحدث فيها أيضاً عن مجمل أعماله وما يطمح إليه في مجال التصميم.

وعندما سُئل عن الكميات الصغيرة التي سيتم إنتاجها قال أوكوياما بأنّ الهدف هو أن نأتي في كل عام إلى مونتري مع سيارة جديدة، أما اليوم فأكد الرجل بأنه يعمل على مشروع جديد ينفذ لحساب عميل قدم دفعة مالية مسبقة وأنه يعتقد بأنّ المشروع سينتهي مع حلول موعد افتتاح أسبوع مونتري للسيارات خلال العام المقبل.

وتعقيباً على هذا قال أوكوياما أيضاً بأنّ الخبرة التي اكتسبها على مدى 12 عاماً لدى بيننفارينا، أضف إليها التقنيات الرقمية الحديثة، تسمح له بأن يتمكن من تنفيذ مشروع كل عام.

وبالإضافة إلى تصميم السيارات، يُعنى دار أوكوياما للتصميم برسم خطوط العديد من المنتجات الأخرى كالقطارات السريعة، النظارات الشمسية والدراجات النارية، علماً أنّ الدار توفر أيضاً العديد من الاستشارات في مجال التنظيم المدني وتصميم الطائرات.