في حديث له مع موقع "ديترويت بيرو"، كشف رئيس كاديلاك يوهان نيشن عن الخطة التي تعدها الشركة لمنتجاتها المستقبلية والتي تتضمن العديد من الطرازات التي سيعاد تصميمها، وأخرى جديدة كلياً على العلامة التجارية الأمريكية الفاخرة.

ومن الأمور الجديدة التي كشف عنها الألماني الذي عمل سابقاً لدى إنفينيتي هو أنّ السيدان الفاخرة التي يتحدث عنها الجميع، والتي يقال أنها ستحمل تسمية CT8، قد لا تكون سيدان وأنّ خطة إنتاجها باتت مختلفة، وهذا يعني أمر من إثنين، إما أنها ستكون مركبة دفع رباعي فاخرة تهدف إلى منافسة رانج روفر فوغ، أم كوبيه رباعية الأبواب لمنافسة بورشه باناميرا، مع أرجحية للاحتمال الثاني، وهذا بدوره يشير إلى أنّ الاختبارية إسكالا التي عرضناها لكم مؤخراً لن تبصر النور.

وبالإضافة إلى ذلك، كشف نيشن أنه وعلى العكس مما كان متوقعاً فإنّ طراز XTS لن يتم إلغاؤه بل سينال عملية إعادة تصميم شاملة قريباً. ورغم أننا لا نعلم متى سيتم هذا الأمر، إلا أنه من المتوقع أن ينال الطراز الجديد تسمية مختلفة، بالإضافة طبعاً إلى جملة من التحسينات الميكانيكية.

وفي سياقٍ متصل، قد تشهد العلامة التجارية الأمريكية دخول طرازات جديدة كلياً عليها، كالطراز الذي سيسوق تحت كاديلاك ATS بهدف منافسة مرسيدس CLA وBMW الفئة الأولى، وآخر يسوق تحت الكروس أوفر XT5، علماً أنّ التعديلات البارزة ستعرف طريقها في المستقبل القريب إلى CT6 التي أبصرت النور مؤخراً.