DS العلامة التجارية الفاخرة من سيتروان أطلقت حزمة DS برفورمنس لاين على كامل مجموعة طرازاتها التي تتوفر في الأسواق العالمية والتي تمكّنت من إثبات نفسها في فترة قياسية بحيث أصبحت بمثابة المنافس الذي يحسب له ألف حساب من قبل العلامات التجارية الأخرى التي تشاركها تلك الأسواق.

وتتضمن الحزمة DS برفورمنس لاين ضمن أبرز السمات التي تميزها سقف مطلي باللون الأسود لطرازات DS 3، DS 3 كابريو، DS 4 وDS 5، بالإضافة إلى مجموعة من الألوان الخارجية المميزة التي تشمل كل الطرازات الأخرى، وبذلك ستتمتع DS 3 بسبعة ألوان يمكن الاختيار فيما بينها، فيما يتوفر خيار من ستة ألوان لـ DS 4 وخمسة لـطراز DS 5.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الذين اختاروا الحزمة DS برفورمنس لاين الحصول على عجلات معدنية مطلية باللون الأسود اللمّاع مع قسم وسطي مطلي باللون الأحمر، هذا اللون الذي سيعرف طريقه أيضاً ليصل إلى كل من المرايا الخارجية وعاكس الهواء الخلفي.

وتستمر اللمسات المميزة داخل المقصورة الداخلية من خلال مجموعة رائعة من الأقمشة التي تغطي المقاعد، بالإضافة إلى تطعيمات من الجلد الذي يتوفر بلونين متناغمين، كما يتوفر أيضاً للمقاعد، حشيات الأبواب الداخلية، مقبض علبة التروس والمقود حياكة مختلفة، علماً أنّ المقاعد ستأتي مع شعار DS برفورمنس لاين مدموغ عليها.

ولن تكتفي المقصورة الداخلية لسيارات DS التي ستنال حزمة DS برفورمنس لاين بهذه اللمسات المميزة بل ستتألق أيضاً مع إنارة خفية تتوفر من خلال مصابيح تعمل بتقنية الـ LED وتطعيمات من الكروم اللمّاع على المقود وعتبات الأبواب.

والجدير بالذكر هو أنّ الأمر الذي يميز حزمة DS برفورمنس لاين عن غيرها من الحزم التي تتوفر لدى صانعين آخرين هو أنها لا تنحاز بشكلٍ متطرف بإتجاه الروح الرياضية، بل تركز أكثر على رفع مستوى الفخامة في السيارات لتضيف رونقاً خاصاً على تركيبة الأناقة الفرنسية الواضحة التي تسيطر عليها.

ويذكر بأنّ حزمة DS برفورمنس لاين ستتوفر على سيارات DS في أوروبا بدءاً من شهر أكتوبر المقبل، على أن تصل إلى أسواقنا في وقتٍ لاحق.