في الوقت الذي لا تزال فيه بورشه تُطلق فئات جديدة من طراز 911، والتي كان آخرها الفئة GTS التي يمكنكم متابعة تجربة قيادتها عبر الضغط هنا، تمكّن جاسوس ويلز النشيط من التقاط الصور التجسسية الأولى لنسخة تجريبية تعود للجيل المقبل من أسطورة الصانع الألماني الشهيرة وهي تخضع لاختبارات فوق الثلوج.

والسيارة التي كانت مغطاة بشكلٍ كامل بالتمويه كانت تخضع لأولى تجاربها على الطرقات العامة، علماً أنّ هذا التمويه منفذ بشكلٍ ذكي كونه يعكس نفس تصميم الجيل الحالي. ولكن بما أنّ أنابيب العادم مثبّتة ضمن وضعية وسطية كما في الجيل الحالي، إلا أنها متباعدة بشكلٍ واضح، الأمر الذي يشير إلى أنّ السيارة التي تشاهدونها ستكون مختلفة عن شقيقتها التي تتوفر في الأسواق حالياً.

الأمر الآخر الذي يمكننا ملاحظته هي مقابض فتح الأبواب التي أصبحت تتمتع بتصميم جديد كلياً ومندمج ضمن خطوط السيارة، على العكس من الجيل الحالي الذي يتوفر بمقابض نافرة، كما أنّ مصابيح التوقف الخلفية تبدو على شكل خط أحمر يمتد على عرض المؤخرة بشكلٍ أفقي، ولكن هنا لا يمكننا أن نعتمد بالتحليل كثيراً على هذه الصور التي أُخذت على الأغلب في المراحل الأولى لتطوير السيارة.