لا يخفى على أي متابع لأخبار السيارات وخاصة من عشاق الرمز الأمريكي كورفيت، بأن الجيل القادم الثامن سيكون الأكثر ثورية في تاريخ الأيقونة المفتولة العضلات، والتي ستنتقل إلى الوضعية الوسطية للمحرك والتي تعتبر من الأكثر ملائمة لأي سيارة سوبر رياضية.

جاسوسنا الذي كان متربصاً في حلبة نوربورغرينغ الألمانية الغنية عن التعريف، نجح مؤخراً في التقاط مجموعة صور لـ كورفيت C8 أثناء قيامها برفع درجة حرارة المضمار عبر سلسة من الاختبارات القاسية عليه.

وما يميز هذه الصور ورغم التمويه المكثف، هو ظهور المزيد من التفاصيل مقارنة بالصور السابقة، من بينها شكل فتحات التهوية في المقدمة البارزة مع الفتحات الجانبية والمؤخرة الممتدة لتستقبل المحرك الوسطي. كما يمكن لحظ مخارج العادم الرباعية بكل سهولة والمزيد من تفاصيل المؤخرة، شكل المرايا الجانبية والتصميم العام لـ كورفيت 2020 والتي تبدو حالياً كشيء مشابه ولو نسبياً لـ فيراري 360. ويمكنكم التأمل في الصور أعلاه وإطلاق العنان لمخيلتكم لرسم صورة أفضل من كلماتنا عن ماهية الجيل القادم من الأمريكية المفتولة العضلات.

وبالحديث عن عضلاتها، فلا يوجد للساعة أخبار حاسمة عن قلبها الميكانيكي المرجح بأن يكون V8 سعة 6.2 ليتر بأكثر من خيار، كأساسي بقوة تقارب 460 حصاناً أو معزز بشاحن هواء توربو مزدوج لتوليد ما قد يصل أو ربما يزيد عن 850 حصاناً!

أخيراً، من المتوقع بدأ إنتاج الجيل الثامن الجديد بالكامل والثوري من شفروليه كورفيت في مثل الشهر الجاري من العام 2019.

 

قد ترغب في قراءة: كورفيت على مر الأجيال