طرقت علامة الحلقات الأربع المتداخلة أبواباً لم تطرقها من قبل عندما قدمت بعيد منتصف العقد الماضي طراز R8، الذي لم ينجح فقط بالأخذ بمعدنها وتثبيت إطاراتها في فئة السيارات الرياضية بامتياز أو حتى السوبر رياضية، إنما رسم صورة جديدة مثيرة للغاية للعلامة الألمانية.

النجاح يعني الاستمرار، وهذا ما تعمل عليه أودي مع R8 والتي استطاع جاسوسنا التقاط صور لنسخة مموهة مع عدة تعديلات تخضع للاختبارات في طريقها للظهور رسمياً كطراز 2020... ولكن مهلاً لن تكون على الأرجح جيلاً جديداً بالكامل، إنما مجدد!

على أي حال التعديلات لن تكون محدودة أيضاً وذلك مع مقدمة جديدة ومؤخرة كذلك، عبر اعتماد شبكة تهوية أكبر في الأمام وترك مسافات أكبر لفتحات التهوية تحت المصابيح الأمامية وتركيب ناشر هواء جديد مدمج أكبر حجاماً. من الخلف ستنال كما هو واضح في الصور ناشر للهواء كبير وجديد ومخارج عادم بيضاوية الشكل ثنائية ستحل مكان الرباعية الحادة الشكل الراهنة.

ومن المتوقع أن يخضع محرك الأسطوانات الـ 10 سعة 5.2 ليتر على شكل الحرف V لزيادة في القوة والتي تبلغ حالياً 540 حصاناً، علماً بأن نفس القلب الميكانيكي يولد في الثور الهائج هوركان من لامبورغيني قوة 640 حصاناً في فئة برفورمانته.

أخيراً وليس أخراً، من المفترض أن تصل إلى صالات العرض العام القادم على أن تظهر في بداياته كطراز للعام 2020.