فولكس فاغن غولف ليست أسطورةً، ولا فئةً، ولا علامةً، بل هي كل ذلك معاً! فمنذ ظهورها للمرة الأولى في بدايات السبعينيات من القرن الماضي وهي القدوة في فئتها وفي عالم السيارات بشخصيتها التي ابتدعها الإيطالي جورجيتو جيوجيارو ومتانتها التي ضمنتها صانعتها الألمانية. وذلك مع محافظة على نفس النهج لأكثر من 45 عاماً دون أي انتكاسة أو تراجع.

ودائماً ما تعتبر من أكثر الطرازات جذباً للاهتمام في عالم السيارات، وها نحن نقترب من موعد الكشف عن الجيل الثامن الجديد كلياً والذي من المفترض لها أن يطل علينا رسمياً هذا العام كطراز 2020.

ونجح أحد مستخدمي الانستغرام johannes.vag في الحصول على صور منخفضة الدقة للجيل الثامن الجديد كلياً على الطرقات دون أي تمويه يذكر... وبالطبع دون أي مفاجآت كما هو واضح من الصور أعلاه...

فمن خلال التدقيق فيها، نلمح بأن فولكس فاغن غولف 2020 لن تبتعد كثيراً عن سلفها على صعيد الخطوط الخارجية، وهذا أمر متوقع من شركة دائماً أبداً ما كانت محافظة على شخصية طرازها وخطوطها التقليدية بدرجة أكثر من جيدة.

وبالطبع، لن يرغب أحد باقتناء غولف بتصميم ثوري، فالناس تحب غولف كما هي... ونحن كذلك! وما يهمنا هو أن تكون عصرية بشكلها وبتقنياتها التي ستستخدم قاعدة عجلات MQB Evo والتي ستساهم بخفض وزنها بحوالي 50 كلغ وتعزيز أدائها وزيادة رحابتها... وهذا أمر مطلوب بدون شك.

من المفترض أخيراً أن يبدأ إنتاج غولف الجديدة مطلع الصيف القادم لتصل إلى الأسواق قبل نهاية العام 2019.

 

قد ترغب في قراءة: فولكس فاغن تضطر إلى قتل غولف GTI!

قد ترغب في قراءة: سكودا سكالا 2020: غولف تشيكية!