خلال تواجده قرب مصنع فيراري في مارانيللو، التقط عاشق السيارات السوبر رياضية مارشتينو صور لنموذج تجريبي من ما يعتقد بأنه إما فئة سبيشيالي من فيراري 488 GTB أو طراز دينو المنتظر والذي لا نعرف ما إذا كان سيُبصر النور أم لا، ولكن ما نعرفه هنا ودائماً بحسب تصريح مارشتينو نفسه هو أنّ السيارة الجديدة التي تعدها فيراري تتمتع بنظام كيرز المستوحى من سيارات الفورمولا واحد والقادر على استرداد الطاقة من المكابح على غرار السيارات التي تتسابق حول حلبات العالم، وأيضاً كل من فيراري لافيراري، ماكلارين P1 وبورشه 918 سبايدر.

ورغم أنّ احتمال كون هذا النموذج التجريبي عائد لفيراري دينو المنتظرة، إلا أنّ هذا الاحتمال يبقى ضعيفاً بسبب التسمية الظاهرة على النموذج التجريبي والتي تشير إلى F142M M3، وهذا ما يظهر بوضوح أنها مرتبطة بـ 488 GTB التي تحمل التسمية F142M داخل أروقة فيراري.

من جهة أخرى، يمكننا أن نلاحظ فتحات التهوية الأكبر لدى هذا النموذج مما يحتمل حصول السيارة القادمة على محرك ثنائي التوربو ليشكل جزء من النظام الهجين. وعن هذه الفتحات يمكننا القول بأنها تبدو أكثر إثارة في تصميمها مما يتوفر لدى 488 GTB الحالية، خاصةً لجهة استدارتها.

وفي الختام، سواء كانت هذه السيارة مجرد الفئة سبيشيالي من طراز 488 GTB أو دينو المنتظرة، فإنّ المستقبل القريب سيحمل معه الإجابة الوافية، خاصةً وأنّ جميع تلك الاحتمالات ماتزال مجرد احتمالات غير مؤكدة بشكلٍ رسمي.