جذبت كورفيت بجيلها الأحدث C7، أنظار العالم إليها، ليس بسبب خطوطها الخارجية الشديدة التميز فحسب، بل أيضاً بفضل أدائها الذي رسم ابتسامة أكثر من عريضة على وجه كل من جلس خلف مقود أي نسخة منها.

ومؤخراً، وبالقرب من أحد مقرات جنرال موتورز، استطاع جاسوسنا أن يرصد نسخة مموهة من كورفيت C7 مع مجموعة من الزوائد الخارجية الجديدة، التي توحي بأنها أعرض من بقية الفئة، وأبرز هذه الزوائد هو الجناح الخلفي العملاق الحجم، والذي لا ندري إن كان ثابتاً أم أنه سيزود بنظام نشط للتحكم به بشكل أفضل.

وحسب توقعاتنا، هذه الفئة التي وقعت في فخ عدسات جاسوسنا ما هي إلا ZR1 من كورفيت C7 على الأرجح، والتي من المفترض أن تمثل ذروة فئات هذه الرياضية الأمريكية. وتشير الأنباء إلى أنها ستكون أكثر قوة من Z06 والتي تتمتع بـ 650 حصاناً عبر محرك من ثمان أسطوانات سعة 6.2 ليتر. ولكن لا ندري على الإطلاق ما هو مقدار القوة الذي ستتمتع به ZR1، غير أننا واثقون من عرض جنرال موتورز لها في معرض ديترويت مطلع العام القادم.

وتبقى هذه السيارة المموهة سراً محيراً إلى الساعة، فهي على الأرجح ZR1، ولكن ليس بالتأكيد، كما أنها قد تكون أكثر قوة من Z06، أو فقط أقل وزناً، أو كل ما سبق... الأيام وحدها ستكشف الأسرار التي تخبئها جنرال موتورز.