خلال الشهر الماضي، أتت باغاني إلى حلبة نوربورغرينغ ومعها طراز هويرا BC ضمن خطوة فهم منها أنها بداية عمليات التحضير من أجل تحطيم الرقم العالمي للسرعة في الدوران حول الحلبة، واليوم ها نحن نعرض عليكم فيديو توفر لنا بفضل قناة Nordschleife-Video للسيارة وهي تدور حول الحلبة بسرعةٍ عالية وبطريقة تشير إلى أنّ الاستعدادات باتت أكثر جدية.

حتى الساعة، فإنّ حاملة لقب أسرع سيارة إنتاج تجاري حول نوربورغرينغ هي بورشه 918 سبايدر الهجينة. وفيما كنا قد أشرنا سابقاً بأنّ مستوى التطور التقني الذي تتمتع به رياضية زوفنهاوزن الخارقة يجعل مهمة هوايرا صعبة للغاية، خاصةً أنّ الرقم القياسي للدوران حول الحلبة الذي تحتفظ بورشه به هو 6:57 دقيقة، إلا أنه يبدو بأنّ الإيطالية مصرة على التحدي، فمن خلال مشاهد الفيديو حيث التقطت في أكثر مراحل الحلبة شهرةً يمكن ملاحظة أنّ السيارة المجهزة تجهيزاً خاصاً يهدف لجعلها تتناسب مع ظروف القيادة فوق الحلبات كانت تسير بسرعةٍ عالية جداً دون أن تفقد تماسكها على المنعطفات، رغم أنها تندفع بعجلاتها الخلفية حصراً.

ولعل ما يمكن ملاحظته أكثر من سرعة هويرا BC على الحلبة هو تصميمها الرائع، ففي بعض المشاهد ربما ستجد نفسك منزعجاً من رؤية سيارة تتمتع بهذا الجمال فيما تتم معاملتها بشراسة من قبل السائق فوق الحلبة التي لا تسمح بالخطأ والتي تحمل لقب الجحيم الأخضر.